طقوس عاشقة











طقوس عاشقة

1.
يا سيد القلب
وانسكاباتٍ من جنون
تجرفني حد عمق البحر
وتصبني أهزوجةً لاتفنى ،
 تتوضأ بمداك

2.
تكتبني قداسات وهج
تصطلي روحك
شجنًا
 وسكرة
لم يرددها الحب
في لوح الأحلام

3.
موتي مؤجل
 بقعر فنجانك
 وأنا
 فنجان بلا قعر


4.
في الذاكرة  تستفزني
 أحلامي المستحيلة
وتطغى رائحة
 لفافة تبغك
  فتتسربني رائحتها

5.
بعدك،
 سنا برقِ الكلم
يقتفي أثري
ليذهب أبصارهم عني

6.
أنت صراطي
ومحراب نبضي
 بعدك، آوي منك  
 إليك

7.
أنا ثائرة
  وآثمة الشوق
اعتقلني فلم تعد
  تؤلمني أسوارك

8.
دائما أتمادى بأحلامي
 فترتدّني
 الى مضارب جوانحك

9.
لم يبق لي
إلا أنت
ونبوءتي  ..وخريفي القادم

10.
دعني أستطيل ظلك
لأن الصمت
 مازال ينخرني

11.
الضباب يتنزه في دمي
 ويعبر قلبي
وانا أبحث
عن تلويحتك
 في شراييني

12.
تعالَ ...
 لتتمدد بقلبي
 وأستفيق
على عينيك

13.
أنا أدمنتك كأغفاءة تختصر
 فوضى الغياب 

14.
تختبئ  في
مسارات جلدي
 أدمةً، تحلق بي
 إلى حيث تكون.




__________________________________
_____________________* * * ________
إنك أعمق من أغواري

 أخاف استنفاد الكلمات ونزف حرفي ويصاب قلبي بفقر النبض

Comments

Popular posts from this blog

زعيم أعور

بواكير الفجر